أخبار من المال للتمويل

عيد الاستقلال الاردن المال للتمويل

تزامناً مع قرب عيد الاستقلال المال للتمويل تعفي عملائها المتعثرين من غرامات التسديد

عمان الاردن ( أيار 2023) : تزامناً مع قرب عيد الاستقلال – أعلنت شركة المال للتمويل عن مبادرة تهدف للتخفيف من الأعباء المالية لعملائها المتعثرين، حيث تنوي الشركة أعفائهم من غرامات التسديد المتراكمة على حساباتهم وذلك عند تسديد القروض خلال الفترة ما بين 20 وحتى 25 من الشهر الجاري.

ويأتي ذلك ضمن رؤية الشركة الرامية للقيام بدورها الإيجابي اتجاه المجتمع وهو أمر توليه اهتماماً بالغاً، متوقعة في الوقت ذاته أن ينال هذا القرار استحسان ورضى عملائها، حيث يعكس حرصها التخفيف على عملائها في ظل الأوضاع المعيشية الراهنة وسعيها لعدم إثقال كاهلهم بالمزيد من الأعباء المالية.

وأشارت الشركة أنه يمكن تسديد الدفعات المالية من خلال زيارة أي من فروع الشركة أو عن طريق الدفع من خلال اي فواتيركم وذلك بهدف الإسراع في تسديد الدفعات المالية ضمن الوقت المحدد وتجنباً للتأخر في السداد.

بدوره، قال السيد بشار معايعه مدير عام الشركة: " تدرك شركة المال للتمويل أهمية مساعدة المتعثرين في تسوية أوضاعهم المالية من خلال منحهم فرصة تسديد القروض بدون أية غرامات، خاصة في ظل الاحتفاء بمناسبة وطنية عزيزة على قلوب جميع المواطنين جميعا.
أضاف معايعه : " تؤكد الشركة أنها لن تتقاضى أية غرامات تأخير خلال فترة السداد المُعلن عنها لتشجيع العملاء المتعثرين على سداد التزاماتهم المالية تجنباُ لتراكم الغرامات.

​​​​​​​وتجدر الإشارة إلى أن شركة المال للتمويل التي تأسست في كانون الأول لعام 2020 توظف أحدث طرق التكنولوجيا المالية بهدف تعزيز حصول المواطنين على الدعم المالي من خلال الاستفاده من التحول الرقمي الذي يشهده العالم، حيث تقوم الشركة بإدخال طرق إلكترونية حديثة لتقديم خدماتها المالية مثل التطبيقات عبر الهاتف والمحافظ المالية وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات الرسمية و القطاع الخاص.