الأسئلة الشائعة عن المال للتمويل

نقدم لكم قائمة بالأسئلة الأكثر شيوعاً التي يطرحها عملاؤنا حول السُلف والخدمات التي نقدمها. 

من نحن؟

من نحن؟

Q: من نحن؟

شركة المال للتمويل المتخصص هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية. بدأت الشركة رحلتها في تشرين الثاني من عام 2020 في الأردن، وتركز على تسهيل عملية الحصول على سُلف وتمويلات للأفراد لتغطية احتياجاتهم اليومية والطارئة من دون أي ضمانات أو إجراءات معقدة أو أوقات انتظار طويلة وبفترات سداد مختلفة قابلة للتأجيل. تقدّم المال للتمويل سُلف لغاية 800 دينار وخلال 10 دقائق فقط. 

Q: ما شروط التقدم للحصول على سُلفة؟

يمكنك الحصول على سُلفة إذا انطبقت عليك الشروط الآتية: 

  1. أن تحمل الجنسية الأردنية ولديك هوية الأحوال المدنية أو أن تكون من أبناء الأردنيات وتحمل بطاقة الهوية الخاصة بأبناء الأردنيات أو أن تكون من أبناء قطاع غزة وتحمل الهوية الخاصة لأبناء قطاع غزة أو جواز سفر ساري المفعول. 

  1. أن يكون عمرك بين 18 و75 عاماً. 

  1. أن يكون لديك مصدر دخل ثابت. 

  1. أن يكون معك رقم هاتف فعّال. 

يمكنك تقديم طلب السُلفة بكل سهولة بدون أي ضمانات أو تعقيدات من خلال موقعنا أو الاتصال على 064006400. 

Q: ما المبلغ الذي سأحصل عليه؟

يمكنك التقدم للحصول على سُلفة لغاية 800 دينار أردني، وتعتمد قيمة السُلفة على عدة عوامل بما فيها صافي الراتب وتاريخ الائتمان. يمكنك التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء سواءً في أحد فروعنا أو من خلال الاتصال على 064006400. 

Q: ما المناطق التي تغطيها شركة المال للتمويل المتخصص في الأردن؟

لدينا شبكة فروع تتضمن أكثر من 50 فرعاً في جميع محافظات المملكة. لمعرفة أقرب فرع لك، اضغط هنا

Q: كم تستغرق الموافقة على السُلفة؟

إذا كانت الشروط تنطبق عليك، يمكنك استلام سُلفتك في غضون 10 دقائق أو أقل. 

Q: ما طرق استلام السُلفة التي تقدمها الشركة؟

يمكنك استلام السُلفة نقداً من أحد فروعنا الرئيسية أو الاكسبرس أو عن طريق المحافظ الإلكترونية أو عن طريق البطاقة المدفوعة مسبقاً. 

إذا لم تمتلك محفظة إلكترونية، فلا تقلق، سيساعدك موظفونا في الفروع على إنشاء محفظة إلكترونية لك بكل سهولة. 

Q: كيف يمكنني سداد السُلفة؟

يمكنك الدفع من خلال أي من الوسائل التالية: 

  1. نقداً في أحد الفروع الرئيسية أو الاكسبرس. 
  2. عبر منصة إي فواتيركم. لمعرفة طريقة تسديد السُلفة عبر منصة إي فواتيركم، اضغط هنا

Q: ماذا يحدث إذا تأخرت بالسداد؟

إذا كان لديك مشكلة في سداد سُلفتك، يرجى الاتصال بنا على الفور، حيث ستترتب عليك الأمور التالية إذا لم تسددها في الوقت المحدد: 

  1. سنقوم بتحديث بياناتك لدى شركة المعلومات الائتمانية كريف (CRIF) بأنك متأخر وغير مُلتزم، ما سيؤثر سلباً على تصنيفك الائتماني. 

  2. سنتابع عملية التحصيل بالتعاون مع أطراف أخرى والتي ستتضمن تكاليف إضافية. 

  3. سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

 

Q: ماذا أفعل إذا شعرت بأنني لن أتمكن من تسديد السُلفة في موعد الاستحقاق؟

نحن نتفهم أنه من الممكن أن يمر أي أحد فينا بظروف غير متوقعة، ما قد يؤثر على قدرتنا على الدفع في الوقت المحدد، ولذلك، تمنحك شركة المال للتمويل المتخصص خيار تأجيل موعد السداد لـ 7 أو 14 أو 30 يوماً مقابل رسوم إضافية، والتي تعتمد على مبلغ السُلفة ومدة التأجيل التي ستختارها. 

يمكنك تأجيل موعد السداد عبر زيارة أحد فروعنا في أرجاء المملكة، كما يمكنك تأجيل موعد السداد عبر منصة إي فواتيركم. لمعرفة طريقة تأجيل السُلفة عبر منصة إي فواتيركم، اضغط هنا

Q: كيف يمكنني طلب مبلغ أعلى؟

يرتفع سقف مبلغ السُلفة تلقائياً بعد سداد السُلفة الحالية في الموعد المتفق عليه. 

Q: متى يمكنني تجديد المبلغ؟

يمكنك تجديد المبلغ في أي وقت بمجرد تسديد سُلفتك الحالية. حالما يتم تسديد السُلفة الحالية، يمكنك طلب مبلغاً جديداً بكل سهولة من خلال موقعنا (www.money.jo) أو بالاتصال على 064006400 أو عبر تطبيق المال للتمويل أو من خلال زيارة أقرب فرع لك. 

Q: ماذا أفعل إذا تغيرت أي من بياناتي الشخصية؟

في حال تغيرت أي من معلومات الاتصال الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا على 064006400 لغايات تحديثها بشكل مبدئي، ثم زيارة أقرب فرع لتحديثها على النظام. 

يجب أن يتكون رقم الهاتف من 9 خانات
يرجى كتابة مابين 5 أحرف - 500 حرف

كيف يمكننا مساعدتك؟

قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء إذا لم تحصل على المعلومة التي كنت تبحث عنها