الأسئلة الشائعة عن المال للتمويل

نقدم لكم إجابات شاملة على هذه الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل عملاءنا حول أنواع القروض والسلف والخدمات التي تقدمها الشركة.

خدماتنا معلومات القرض استلام الأموال تسديد الدفعات العملاء الحاليين البيانات و حساب العميل المحافظ الإلكترونية

خدماتنا

Q: من نحن؟

المال للتمويل هي شركة تكنولوجيا مالية مقرها الأردن تركز على تمويل الأفراد، نحن نقدم خدمات مالية مبتكرة لاحتياجاتك اليومية والطارئة دون أي ضمانات أو إجراءات معقدة أو أوقات انتظار طويلة حيث تقوم على تقديم قروض تجارية لغاية 800 دينار. 

معلومات القرض

Q: ماذا أحتاج للتقدم بطلب للحصول على قرض؟

يمكنك الحصول على قرض إذا:
1. أنت مواطن أردني ولديك وثيقة الأحوال المدنية (بطاقة الهوية) أو في حال كنت غير أردني (أبناء قطاع غزه/أبناء أردنيات)عن طريق البطاقة الخاصة بك
2. عمرك بين 18 إلى 75 عاماً
3. تعمل حالياً أو لديك دخل ثابت 
4. رقم هاتفك المحمول فعال
يمكن تقديم طلب القرض بسهولة من خلال موقعنا www.money.jo. سنطلب منك أيضاً زيارة أحد فروعنا لمراجعة البيانات النهائية وإكمال عملية منح القرض.

نحن لا نطلب أي ضمانات أو تعقيدات.

Q: كم المبلغ الذي سأحصل عليه؟

نحن نقدم لعملاءنا القائمين قروضاً تتراوح قيمتها بين 60 إلى 800 دينار أردني بفترة سداد تصل الى ٧-١٤-٣٠ يوم.
بالنسبة لجميع القروض، تعتمد القيمة التي يمكننا منحها لك على عدة عوامل بما في ذلك صافي راتبك وتاريخ الائتمان والالتزامات الأخرى.
لذلك نوصي بزيارة أحد فروعنا لتلقي المشورة الشخصية بعد إجراء التقييم.

Q: كم تكلفة الرسوم على القرض؟

تعتمد رسوم الخدمة على المبلغ والمدة وطريقة الدفع المختارة.

Q: ما هي المناطق التي نغطيها في الأردن؟

تقوم المال للتمويل بخدمة عملائها بجميع محافظات المملكة عبر شبكة فروع منتشرة بجميع المناطق اضغط هنا

استلام الأموال

Q: كم من الوقت يستغرق الحصول على القرض؟

إذا كانت الشروط تنطبق عليك، نحن نهدف إلى الموافقة على القرض الخاص بك في غضون 10 دقائق يتم صرف مبلغ القرض المطلوب مباشرة بعد إكتمال عملية اتخاذ قرار الائتمان.

Q: ما هي خيارات الدفع التي نقدمها؟

نحن نقدم طريقة الدفع نقداً أو عن طريق المحافظ الإلكترونية او عن طريق بطاقة ائتمانية.

وفي حال عدم وجود محفظة إلكترونية للعميل، فبإمكانك إنشاء محفظة جديده داخل أحد فروعنا بكل سهولة.

تسديد الدفعات

Q: متى يكون القرض مستحق؟

لقد قمنا بإدراج قسم في العقد الخاص بك مع تفاصيل تاريخ استحقاق القرض ومواعيد الدفعة الخاص بك. ننصحك بالدفع في أو قبل تاريخ الاستحقاق لتجنب أي رسوم وغرامات.

Q: كيف يمكنني سداد القرض؟

يمكنك الدفع من خلال القنوات التالية:

• الدفع عبر منصة اي فواتيركم. وإستخدام رقم القرض المكون من 6 أرقام.

لمعرفة طريقة تمديد القرض عبر منصه اي فواتيركم  إضغط هنا.

لمعرفة طريقة تسديد القرض عبر منصه اي فواتيركم إضغط هنا.

• الدفع نقدا في احد الفروع الرئيسية أو عن طريق اي فواتيركم من خلال رقم القرض .

 

Q: ماذا يحدث إذا تأخرت بالسداد؟

نحن نشجعك على الدفع في وقت مبكر أو في الوقت المحدد, في حالة التأخر في السداد ، قد يتم تطبيق رسوم إضافية.
إذا كان لديك مشكلة في سداد القرض الخاص بك في أي وقت, يرجى الاتصال بنا على الفور.
قد تحدث الأمور التالية إذا لم تسدد قرضك في الوقت المحدد:
• سنقوم بتزويد شركات الائتمان بعدم التسديد والالتزام والذي سيؤثر سلبا على درجة الائتمان الخاصة بك
• سوف نتبع عملية التحصيل بالتعاون مع أطراف أخرى والتي سوف تتضمن تكاليف إضافية
• الإجراءات القانونية

Q: ماذا لو لم أتمكن من تسديد الدفعات في موعد الاستحقاق؟

في شركة المال للتمويل، نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان من الممكن أن تعاني من ظروف غير متوقعة وطارئة و التي تؤثر على قدرتك على الدفع في الوقت المحدد.
تمنحك شركة المال للتمويل خيار تمديد تاريخ السداد مقابل رسوم إضافية، الرسوم تعتمد على مبلغ القرض.
سيكون لديك خيار لتمديد القرض الخاص بك لمدة تصل إلى 7 أيام أو 14 يوم ولغاية 30 يوم.

العملاء الحاليين

Q: هل يمكنني الحصول على قرض آخر؟

يمكنك تجديد قرضك في أي وقت بمجرد تسديد وإغلاق القرض الحالي.

Q: هل سيتم زيادة حد الائتمان (مبلغ القرض) لاحقا؟

يزيد مبلغ القرض تلقائيا مباشرة بعد سداد القرض الحالي في الوقت المناسب.

Q: ما مدى سرعة الحصول على القرض التالي؟

بمجرد إغلاق القرض الحالي الخاص بك ، القرض التالي هو مجرد نقرة زر واحدة. يرجى التقدم بطلب للحصول على قرض جديد من خلال موقعنا (www.money.jo) أو زيارة أقرب فرع.
يمكنك الحصول على قرض عن طريق التحويل على المحافظ الإلكترونية وسيتم تحويل مبلغ القرض الخاص بك إلى المحفظة الإلكترونية الخاصه بك على الفور أو عبر زيارة أي من فروعنا والحصول على القرض نقدا في 5 دقائق فقط او من خلال التواصل مع مركز الاتصال الهاتفي لغايات تجديد القرض دون زيارة الفروع.

البيانات و حساب العميل

Q: ما الذي علي فعله إذا تغيرت أيٍ من بياناتي الشخصية؟

في حال تغير أي من معلومات الاتصال الخاصة بك يرجى الاتصال بنا لغايات تحديثها بشكل مبدئي والعمل على زيارة اقرب فرع لغايات التحديث.
يمكنك إرسال هذه المعلومات إلينا عبر البريد الالكتروني التالي:  info@money.jo أو على الهاتف 064006400

Q: لا يمكنني تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بي؟

إذا كان لديك أية مشاكل في تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك،
يُرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني info@money.jo أوعلى هاتف رقم 064006400

المحافظ الإلكترونية

Q: هل أستطيع إستلام القرض الخاص بي عن طريق المحافظ الإلكترونية؟

نعم يستطيع العميل إستلام مبلغ القرض عن طريق محفظتة الإلكترونية بكل سرعة وسهولة، وفي حال عدم وجود محفظة إلكترونية لدى العميل فإنه يستطيع إنشاء محفظة إلكترونية خاصه به لدى Uwallet في أحد فروعنا ومن خلال أحد موظفينا المدربين وكل ذلك بدون أي تكاليف إضافيه على العميل.

يجب أن يتكون رقم الهاتف من 9 خانات
يرجى كتابة مابين 5 أحرف - 500 حرف

كيف يمكننا مساعدتك؟

قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء إذا لم تحصل على المعلومة التي كنت تبحث عنها