نبذة عن المال للتمويل

المال للتمويل هي شركة رائدة ومتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية تأسست في شهر تشرين الثاني من عام 2020 ومقرها الأردن، من أهدافها الأساسية تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي لتغطية الاحتياجات اليومية والطارئة لعملائها وتوفير إمكانية الدفع في وقت لاحق بكل سهولة ويسر. اكتسبت شركة المال للتمويل شهرة واسعة بين المقترضين في المملكة من خلال منح أكثر من (400,000) أربعمائة ألف عميل في غضون ثلاثة أعوام فقط.

تفتخر الشركة بتقديم سلف سريعة وبفترة سداد مناسبة لعملائها، كما تتيح إمكانية التقدم بطلب الحصول على سلفة عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة أو من خلال فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية والتي يتجاوز عددها الأربعون فرعاً، وعند صدور الموافقة على السلفة يمكن للعميل استلامها في أقرب وقت وخلال عشرة دقائق فقط دون أية تعقيدات.

هدفنا

تسعى شركة المال للتمويل إلى تحقيق مكانة ريادية بين شركات الخدمات المالية في الأردن لنكون الشركة رقم واحد، من خلال تنفيذ رؤية جلالة الملك في تعزيز الشمول المالي في البلاد. نحن ملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة لعملائنا في تغطية النفقات غير المتوقعة دون إغراقهم بالديون. نسعى دائماً لتقديم الحلول المالية الأمثل لعملائنا لمساعدتهم في تحقيق التوازن المالي.

المال للتمويل شريكك المثالي
 قرض من المال للتمويل
رسالتنا

في المال للتمويل، نضع عملائنا في صميم عملنا ونسعى دائمًا إلى تلبية احتياجاتهم المالية بكفاءة وشفافية. نؤمن بأن التمويل السليم هو أساس الاستقرار المالي، ولذلك نسعى لتحقيق التوازن المالي لعملائنا دون إغراقهم بالديون. كما نسعى إلى توسيع نطاق خدماتنا لتشمل أكبر عدد ممكن من الأفراد في المجتمع، بغض النظر عن وضعهم المالي. نلتزم بممارسات الإقراض المسؤولة ونعمل بجد لضمان توفير التمويل المناسب والمسؤول لعملائنا. كما نساهم في خدمة المجتمع من خلال دعم المشاريع والمبادرات التي تعزز رفاهيته. 

في المال للتمويل، نضع صحة وسلامة موظفينا في المقام الأول ونعمل على توفير بيئة عمل صحية وآمنة تساهم في تعزيز كفاءتهم وقدرتهم على خدمة عملائنا بكفاءة. 

نحن نشعر بالفخر بالعمل على تحقيق هذه الرؤية ونشكركم على اختياركم لنا كشريك مالي.  

يجب أن يتكون رقم الهاتف من 9 خانات
يرجى كتابة مابين 5 أحرف - 500 حرف

كيف يمكننا مساعدتك؟

قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء إذا لم تحصل على المعلومة التي كنت تبحث عنها